نقدم لكم تغطية حية لمباراة الزمالك ضد الجيش el geish vs al zamalek الطليعي في برج العرب مساء الأربعاء 7 ديسمبر 2022، بين الجيش والزمالك في الإسكندرية، الدوري المصري لكرة القدم عبر موقعنا بين ماتش على الإنترنت لكرة القدم في الجولة السادسة من موسم 2022-2023.

بين ماتش مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

الزمالك، حامل اللقب، الذي لا يزال يعاني على أرضه بعد تعثرتين متتاليتين في الدوري على أرضه، يجد نقطة للعودة إلى طريق الانتصارات، بالتعادل مع إمبي بهدف لكل منهما. كرر مع المصري البورسعيد في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدفين. ربع جولة وصعد نهائي كأس مصر، الذي تأجل بسبب هدف دون رد الموسم الماضي، إلى نصف النهائي وواجه بيراميدز في منتصف الشهر المقبل، وغاب آخر مدافعين عن الزمالك بسبب الإصابة. الفريق الذي لا يمكن أن يوفر تشكيله المستوى المطلوب. الزمالك في المرتبة الخامسة في صدارة ترتيب الدوري، برصيد ثماني نقاط، يتقدم بأربع نقاط على غريمه الأهلي، الذي يواجه غزير محلة في مباراة صعبة قبل مباراة الزمالك ضد فانجارد. الفارس الأبيض لم يستجب منذ عودته الإمارات ما زالت تسلك الطريق الصحيح، الخسارة وخسارة اللقب أثرت على الواثق من فريق الزمالك، واثق لاعبوها بالفوز باللقب، على حساب الأهلي الذي لم يرد بهدفين أمام. الفوز باللقب، وهو الأول في التاريخ بطل السوبر 12 مرة، وكان الزمالك وصيفًا على الرغم من لعبه كبطل الدوري والكأس.

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بين ماتش

على الجانب الآخر من المباراة كان جيش فانجارد الذي قرر ضم لاعب ومدرب الأهلي السابق محمد يوسف بعد فشل قائد الفريق الله عبد العال في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأولى. في الجولة الثالثة، لعب طلائع الجيش بقيادة محمد يوسف بطل إفريقيا النادي الأهلي، أمام ناديهم القديم في الجولة الماضية. اقترب من تسجيل نقطة باهظة الثمن لكن حكم المباراة منح ريد إلف ركلة جزاء صحيحة وسجل عمرو السولية المتوسط ​​هدفًا ليحصد جميع النقاط الثلاث ويحافظ على نضارة المسلسل، وانتصاراته منذ بداية الموسم. واجه الجيش الطلائع الزمالك في 37 مباراة، وفاز الزمالك في 19 مقابل فوز فانجارد 8 انتصر الفريقان 7 مرات، وكان أكبر رقم قياسي في المواجهة بين الفريقين هو 6 انتصارات بهدف واحد في عام 2014. وفي المواجهات الخمسة الأخيرة، لعب الفريقان ضد بعضهما البعض، وانتهت 4 منها بفوز الزمالك. والزمالك الفائز هو حليف مهاجم الفيلق مهاجم الفيلق فاز بمباراتين في اخر 5 مباريات وتعادل في واحدة وخسر. ويحتل الفريق حاليا في المباراتين المرتبة 13 في الدوري برصيد 4 نقاط، بفوز واحد وتعادل واحد.

بطاقة مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

البطولةالدوري المصري
الجولة الاسبوع 6
موعد المباراة07-12-2022
توقيت المباراة07:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهأون تايم سبورت1
معلق المبارهطارق حسن
ملعب المباراةاستاد القاهرة الدولي