نقدم لكم تغطية حية لمباراة انتر ميلان ضد ساليزبورج بث مباشر inter vs salzburg على موقعنا الإلكتروني بين ماتش لكرة القدم الليلة، الأربعاء 7 ديسمبر 2022، على أرضية ملعب Hibernians في مالطا، كلا الفريقين سيلعب مباراة ودية للتحضير لعودتهما إلى المستوى المحلي و المسابقات الأوروبية بعد المونديال. 2022، الذي يقام حاليًا في قطر.

بين ماتش مشاهدة مباراة انتر ميلان وساليزبورج

وكان إنتر ميلان الإيطالي قد بدأ بالفعل الاستعداد للمباراة الودية قبل العودة للمباراة الرسمية، حيث تغلب يوم الاثنين الماضي على جزيرة مالطا 6-1 وواجه ريد بول النمساوي الليلة. واجه سالزبورج بعض الصعوبات أمام المنافسين الأوروبيين في دوري الأبطال. في المقابل، ستكون المواجهة بين الجانبين أكثر حدة، ومن المؤكد أن الفريقين سيستفيدان كثيرًا قبل العودة إلى بطولات الدوري الخاصة بهما. احتل المركز الخامس في الدوري برصيد 30 نقطة بفارق 11 نقطة خلف المتصدر مدرب نابولي وبعد خسارة سلسلة الدوري عاد إنتر ميلان الذي سقط في الجولة 13 أمام يوفنتوس بنجاح مرة أخرى، حيث حقق انتصارين متتاليين على بولونيا بستة أهداف وهدف واحد، ثم تغلب على أتلانتا بثلاثة أهداف وهدفين. ضد ساسولو في الجولة السابعة عشرة، على أمل الاستعداد للقمة احتمال وجوده مع نابولي في يناير المقبل.

بث مباشر مشاهدة مباراة انتر ميلان وساليزبورج بين ماتش

المنافس هو فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، ويتصدر ترتيب الدوري المحلي برصيد 39 نقطة ويتقدم بفارق 6 نقاط عن الوصيف غراتس، والأخير اصطدم بفريق ريد بول في ربع نهائي كأس النمسا. 3 فبراير من العام المقبل. ولعب سالزبورج مباراة ودية أمام إنتر ميلان قبل أن يأخذ استراحة. قبل العودة للعب رد بول سالزبورج مختلف عن إنتر ميلان مرة أخرى، هذه المرة هو دوري أبطال أوروبا، لكنهم خرجوا في المركز الثالث في مرحلة المجموعات، والثاني بعد ميلان وتشيلسي في إيطاليا، وتغلبوا على دينامو زغرب في كرواتيا. تأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا وتعادل. روما الإيطالي، الذي يحتل المركز الثاني في دور المجموعات في الدوري الأوروبي، من المقرر أن يبدأ ليلة 16 فبراير من العام المقبل.في آخر 5 مباريات، حقق سالزبورج 3 انتصارات و 3 هزائم ومباراتين ضد ميلان وتشيلسي في إنجلترا. وفاز النيرازوري بثلاثة. مثله، خسر كلتا المباراتين يوفنتوس وبايرن ميونيخ.

بطاقة مباراة انتر ميلان ضد ساليزبورج

البطولةمباراة ودية
الجولةمباراة ودية
موعد المباراة07-122022
توقيت المباراة07:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهغير معلوم
معلق المبارهغير مدرج
ملعب المباراةاستاد هيبيرنيانس جراوند