نقدم لكم خدمة البث المباشر من خلال موقعنا الإلكتروني بين ماتش لكرة القدم، الأهلي ضد غزل المحلة ghazl el mahallah vs al ahly الليلة، الأربعاء 7 ديسمبر 2022 في آخر معقل باستاد المحلة، الدوري المصري لكرة القدم 2022 - مباريات الأسبوع السادس ضمن إطار العمل. من دوري أبطال أوروبا 2023.

بين ماتش مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر

فريق الأهلي، بعد أن حقق نتائج جيدة تحت قيادة مارسيل كوهلر، يواجه اختبارًا صعبًا للغاية مع فريق دؤوب سيحدد إلى أي مدى يمكن للفريق الوصول إلى مستوى فني عالي تحت القيادة. مدرب جديد رغم أن الأهلي خاض 8 مباريات تحت قيادة السويسري، إلا أنه لا يزال لديه الكثير لإقناع جماهير فريق ريد جاينتس. فوز بطل السوبر المصري اللعب ضد المنافسين في وقت يحتاج فيه الأهلي إلى لقب سيكون بالتأكيد مصدر إلهام للفنيين واللاعبين للعب بأفضل ما لديهم من قدرات، لكن طموحات الأهلي والإدارة والجماهير لن تتوقف عند هذا الحد، لأنهم بحاجة لأداء مقنع وفوز مقنع وتغيير واضح في أداء الفريق في المصلحة القادمة حيث أن أداء الأهلي في الدور يبدو أقل توقعًا. كأس مصر في ربع نهائي كأس مصر أمام المقاولون العرب، لكنه تقدم بركلات الترجيح، بينما في المباراة ضد تارا جيش قبل أيام، فاز بهدفين وصادق من ركلة جزاء، ودخل الأهلي المباراة بالصدارة، سلسلة من الخسائر المتتالية منذ بداية الموسم الجديد. هم على بعد نقطتين فقط من وصيفه غزل المحلة، الذي ينافس الليلة.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بين ماتش

على الجانب الآخر من المباراة كان غزل المحلة الفريق الذي قدم أداءً مبهرًا وحقق نتائج رائعة، وخسر كل شيء تقريبًا بعد رحيل مدرب الفريق بابا فاسيليو لأسباب مالية. وهنا تدخل المحافظ الغربية ورئيس اتحاد الأندية المصرية وحسم الأمر وأعلن الصربي أنه سيستمر في اللعب مع الفريق وتولى مهمة التدريب قبل بدء المباراة. كان الموسم الجديد على وجه التحديد في سبتمبر من العام الماضي، خاصة في 4 مباريات مع الفريق، حيث فازوا في الجولة الأولى بثلاثة انتصارات وتعادل واحد مع المقاولون العرب، لكن في الجولات الثلاث المتبقية هزموا الإسماعيلي وأسوان والاتحاد. . tihad. حقق فريق الممتاز خارج الدوري 180 أداءً كمنافس شرس في المركز الأول، الحديث عن تتويج سابق لأوانه هنا وغير مقنع تمامًا لأن الفريق يحتاج إلى دعم شامل، لكن الحلم الحقيقي لزعيم المزارع هو إنهاء مسيرته مع احتلال المركز الثالث في المسابقة الأفريقية الموسم المقبل. كما لعب سابقًا في دوري أبطال أوروبا وكأس أوروبا ويحتل الفريق حاليًا المركز الثاني في الدوري برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن المتصدر الأهلي، وحقق الفريق 3 انتصارات وتعادل واحد، وسجل المعسكر الصربي بابافاسيليو 6 أهداف واستقبل شباكه هدفين فقط.

بطاقة مباراة الأهلي ضد غزل المحلة

البطولةالدوري المصري
الجولة الاسبوع 6
موعد المباراة07-12-2022
توقيت المباراة05:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهأون تايم سبورت1
معلق المبارهطارق حسن
ملعب المباراةاستاد المحلة