نقدم لكم تغطية حية لمباراة المنتخب المغربي ضد البرتغال morocco vs portugal عبر موقعنا الإلكتروني بين ماتش لكرة القدم، المغرب والبرتغال الليلة، السبت 10 ديسمبر 2022 على ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة، في ربع نهائي مونديال 2022. الكأس، جارية حاليا في قطر.

بين ماتش مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر

نجح المنتخب البرتغالي، الذي ظل عالقًا في الصحافة منذ انطلاق البطولة وقبلها، أخيرًا في إسكات أولئك الذين تساءلوا عن مدى تقدمه في المونديال. في دور المجموعات، رغم تقدم المنتخب البرازيلي إلى الحرب الأوروبية برصيد 6 نقاط، شكك البعض في تواضع المدرب الفني، لكن خبرته جلبت له لقب كأس أوروبا التاريخي في عام 2016، كما منحته التأهل قوته. فازت البلاد بأول دوري أمم الاتحاد الأوروبي والأهم من ذلك تأهل الفريق إلى دور الـ16 ومن هناك إلى ربع النهائي. وشهد النهائي أداء المنتخب البرتغالي في أفضل حالاته، مرتديًا قميصًا أصفر اللون واستبدل راقصي السامبا، قبل أن يهزم المنتخب السويسري بستة انتصارات متتالية ليتأهل إلى ربع النهائي. المرة الثالثة في التاريخ. رابعًا، يحلم بمواصلة مسيرته والوصول إلى نصف النهائي ومن هناك إلى المباراة النهائية الأولى في تاريخ المونديال. وصل المنتخب البرتغالي إلى ربع النهائي للمرة الأولى منذ عام 2006، حيث كانت الـ16 نقطة في هذه الجولة هي الأخيرة لرونالدو وشركائه في النسخ الثلاث الماضية، لكن الفريق قادر حاليًا على الوصول إلى النهائي. نظرا لاسم البرازيل اللامع في التصنيف الأوروبي، وفازت باللقب.

بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بين ماتش

على الجانب الآخر من اللعبة المنتخب المغربي الذي يحلم بالوصول إلى نصف النهائي يمثل العرب والأفارقة في المربع الذهبي لأول مرة في تاريخ المونديال .. حلم المغاربة ليس فقط حلمهم إلا حلم كل عربي وأفريقي. يحلم به الأفارقة. انتهى الوقت الأصلي بالإضافة إلى التعادل السلبي، فإن الفوز يضع المغرب في ربع النهائي ويعرف المنتخب البرتغالي مدى صعوبة المهمة أمام فريق بأسماء كافية بين أكبر الأندية في أوروبا. دور ووصل إلى الدور نصف النهائي. حياته المهنية خسر أمام المنتخب الكرواتي الذي كان وصيفاً في الجولة السابقة، ثم واجه الشياطين الحمر، وأحرزوا هدفين متتاليين ليفوزوا بالدور الثاني دون أي رد، وكانت المواجهة الأبسط والأكثر أهمية ضد الكندي. المنتخب الوطني، انتهى بهدفين وهدف واحد، وتقدموا إلى المراكز الـ16 الأولى في صدارة المجموعة، ولسوء الحظ، كان ماتادورز وصيفاً. المجموعة السادسة، جميعهم يتطلعون إلى نهاية رحلة الأسود لكأس العالم، لكن المعسكر الأحمر رفض المغادرة مبكرًا، تاركًا كأس العالم العربي على أرض عربية بدون تمثيل عربي. كان تواجد المغرب في نهائيات منتصف الموسم الأول في تاريخه، ولم تكن المواجهة مع البرتغال الأولى. في نهاية دور المجموعات بالمكسيك عام 1986، فاز المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ثم تقدم إلى المراكز الـ16 الأولى، لكن الحلم الألماني تحطم.في روسيا الأخيرة عام 2018، التقيا في الجولة الثانية من البطولة. دور المجموعات .. البرتغال لم ترد .. الليلة من المتوقع أن تغيب الليلة في حالة توقيع رونالدو على المباراة فازت بهدف واحد، وبالحديث عن الغياب، فإن المغربي الخماسي نايف أكراد، سفيان المرابط، أشرف حكيمي، رومان سايس، يوسف نصيري مشكوك فيه بعد التدريب وحده.

بطاقة مباراة هولندا ضد الأرجنتين

البطولةكأس العالم 2022
الجولةربع نهائي
موعد المباراة10-12-2022
توقيت المباراة05:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهالكأس إكسترا 1
معلق المبارهخليل البلوشي
ملعب المباراةاستاد الثمامة